لعبة ترافيان Travian - العاب اون لاين بدون تحميل

 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travian - العاب اون لاين بدون تحميل | العاب اون لاين | 

http://a2g-secure.com/?E=ty8hCrQ50eLOi%2bJROlxgxQ%3d%3d&s1=
 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travian- العاب اون لاين بدون تحميل | العاب اون لاين |

عن اللعبة:
العاب اون لاين بدون تحميل: 
لعبة ترافيان Travian  من نوع: المتصفح,استراتجية,عربية,راحة, اللغة: العربية , المصدر: Travian Games GmbH
سجل الآن في اللعبة


لعبة ترافيان Travian هي لعبة من ألعاب الاستراتيجيات الأشهر على شبكة الانترنت و التي تعرف أكبر تفاعل بحيث لعبة ترافيان Travian واحدة من أنجح ألعاب المتصفح في العالم. في لعبة ترافيان Travianستؤسس امبراطوريتك و توسّعها وتدّرب جيشك لحمايتها  و الدفاع عنها و في الأخير تتعاون مع لاعبين آخرين لتنافس على بناء أعجوبة العالم.

لعبة ترافيان Travian  يجب عليك أن تبني اقتصاد متين ومن أجل تحقيق هذا يتوجب عليك تحسين 18 حقل فيما يخص الموارد الخام لمنطقتك و هناك أربعة أنواع من حقول الموارد:  الحطابين و حفر الطين و مناجم الحديد و حقول القمح وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنها وكيفية تطويرها فما عليك إلا بالنقر على الحقل الخاص بالمجال.

وبعد مرور الوقت في لعبة ترافيانTravian  ستظهر جلياً أهمية خاصة لبعض المنشئات و المباني داخل قريتك و للبدء في إنشائها ما عليك سوى النقر على الوصلة باللون الأخضر في الأسفل شرح نوع المبني يجب عليك ملاحظة أن بعض المباني لا تظهر إلا في حال كانت المرحلة متقدمة من التطور و عند إكتمال شروط بنائها التي قد تتمثل في تطور مبنى أو مباني أخرى إلى مستوى معين.

بعض التسميات: ترفيان,ترافيان كلاسك, ,ولعبه حرب التتار , حرب التتار ,هى لعبة تصفح مجانية لا تحتاج الى التحميل على جهاز الكمبيوتر tatars war Tervaan, Travian Clask, ......العاب اون لاين.


إذن سجل الآن في اللعبة وكن أحد حلفاء التنين الأسطوري ضد النفوذ الظلامي لأحجار الماتين. أرفع سلاحك ضد الظلم وأستحضر قوتك لكي تدافع عن إمبراطوريتك ضد مستقبل مليء بالرعب و الآلام والدمار.....العاب اون لاين بدون تحميل.

سجل الآن في اللعبة


العاب اون لاين بدون تحميل
العاب لعبة متصفح
العاب مجانية اون لاين
العاب بدون تحميل
العاب الويب و المتصفح
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل

تعليقات