لعبة ترافيان Travian الرائعة - العاب اون لاين بدون تحميل

 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travian الرائعة - العاب اون لاين بدون تحميل | العاب اون لاين |

العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travianالرائعة - العاب اون لاين بدون تحميل | العاب اون لاين |

العاب اون لاين بدون تحميل: 
لعبة ترافيان Travian  من نوع: المتصفح,استراتجية,عربية,راحة, اللغة: العربية , المصدر: Travian Games GmbH
سجل الآن

لعبة ترافيان Travian تعتبر أفضل لعبة الاستراتيجيات الأشهر في الانترنت. ترافيان واحدة من أنجح ألعاب المتصفحات في العالم. في ترافيان، تؤسس امبراطوريتك، توسّعها وتدّرب جيشاً لحمايتها، في النهاية، تتساعد مع لاعبين آخرين لتنافسوا على بناء معجزة العالم.
في بداية اللعبة ترافيان يجب عليك أن تبني أسساً اقتصادية متينة. ومن أجل تحقيق ذلك يجب تحسين 18 حقل فيما يخص الموارد الخام للقرية. هناك أربعة أنواع من حقول الموارد: الحطابين وحفر الطين ومناجم الحديد وحقول القمح. وإذا رغبت في معرفة المزيد عنها وكيفية تطويرها فما عليك إلا النقر على الحقل .
وبعد مرور بعض الوقت ستظهر أهمية خاصة لبعض المباني داخل القرية. للبدء في إنشائها أنقر على الوصلة الخضراء أسفل شرح نوع المبني. يجب ملاحظة ان بعض المباني لا تظهر الا في مرحلة متقدمة من التطور وحين إكتمال شروط بنائها التي قد تتمثل في تطور مبنى أو مباني أخرى إلى مستوى معين.....العاب اون لاين بدون تحميل

اللعبة ترافيان Travian تدور حول الامبراطورية الرومانية و حروبها العنيفة و الاستعمارية التي تسعى الى السيطرة على الشعوب و الحضارات العبها بدون تحميل على جهازك تستطيع لعبها اونلاين….
العاب اون لاين بدون تحميل
اذا كنت من محبي الالعاب الاستراتيجية و تريد ان تكون القيصر و تريد ادارة الحكم في هذه المملكة فبدأ ببناء امبراطوريتك و انشاء البيوت و تشغيل شعبك. القوى الحربية يجب عليك انشائها في نفس الوقت والتي تشمل سلاح الفرسان, المشاة, رمات السهام و القطع الحربية.جميع اللاعبين على السيرفر لهم هدف واحد و هو الوصول الى السيادة و التميز. التدريب من اهم خطوات النجاح و العدة و العتاد يساعدوك عل سرعة احتلال الارضي و الدفاع عن مملكتك ضد هجوم الاعداء.
كن من المطورين في مجال الاسلحة و العتاد و طور اسلحتك عبر انشاء المدارس الحربية و الجامعات لتطوير و تصتيع التكنلوجيا الهندسية و الحربية المتطورة. في المعارك الملحمية تستطيع اظهار قدارتك القتالية المتطورة و استخدام اسلحتك المطورة. فرسانك من النوع الذي يجب ان تتعامل معهم بلطف و محبة حتى يظهرو قوتهم ضضد الاعداء لذا اكتسب محبة الرعية و الفرسان و انعم بانتصارات خالدة في شتى انحاء المملكة… الان مباشرة عبر العاب فقط .
 إذن سجل الآن في اللعبة وكن أحد حلفاء التنين الأسطوري ضد النفوذ الظلامي لأحجار الماتين. أرفع سلاحك ضد الظلم وأستحضر قوتك لكي تدافع عن إمبراطوريتك ضد مستقبل مليء بالرعب و الآلام والدمار.....العاب اون لاين بدون تحميل.

سجل الآن في اللعبة

Travian
لعبة ترافيان
لعبة Travian
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب لعبة متصفح
العاب مجانية اون لاين
العاب بدون تحميل
العاب الويب و المتصفح
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل

تعليقات