أقوى لعبة أكشن, مغامرات والفانتازيا Aion Online

 العاب اون لاين بدون تحميل | أقوى لعبة أكشن والفانتازيا Aion Online - العاب اون لاين بدون تحميل | العاب اون لاين |
  العاب اون لاين بدون تحميل | أقوى لعبة أكشن والفانتازيا Aion Online - العاب اون لاين بدون تحميل | العاب اون لاين |


عن اللعبة:

اهلا ومرحبا بكم أحبائي زوار ومتابعي ألعاب أون لاين الأوفياء .. أعذرونا على التأخير لأسباب متعلقة بالدراسة، ولن يمنعنا هذا من أن نقدم لكم أقوى لعبة أكشن، والفانتازيا والمغامرات Aion Online لكل عشاق الالعاب الاون لاين.
احداث هذه اللعبة تدور في عالم فانتازيا على واقع الانترنت، وهذا العالم هو عالم Atreia الذى دمرته الحروب المريرة، و يسكن بها شعب اسطوري متكون من Elysea و Elyos وأعدائهم Asmodians الاشرار، و ما عليك هو اختيار شخصيتك المناسبة لأسلوبكة لتثبت من خلالها شخصيتك فى ذالك العالم الإفترادي الملئ بالخيال الرائع.
لعبة Aion Online أون لاين هي بنظام PVP Games حيث يمكنك القتال بين الاعبين الاخرين، كما يمنكن أن يجتمع الاعبين لمساعدة بعضهم البعض لقتل الوحوش الذارية العملاقة والكائنات الخارقة المستعمرة لعالنا الجديد.
شخصياتلعبة Aion Online أون لاين او Classes متنوعة ومختلفة فى أسلوب العب بين شخصية وشخصية اخرى، فمنها من يستخدم السحر والخداع، ومنها من يعتمد على قوة دفاعه ودرعه المتين ومنها من يعتمد علي القوة، كما فى الالعاب الاخرى التي من نفس النوع مثل wow وغيرها.
ونعتذر لكم عن الإطالة في الموضوع و أيضاً عن عدم التطرق اكثر للشخصيات الموجودة في لعبة Aion Online أون لاين التى يدور الحديث حولها ونكتفي بهذا القدر.
وكما في wow يمكنك ركوب حيوانات والات سريعة وطائرة للانتقال وقطع المسافات بشكل اسرع .
جرافيك اللعبة رائع بشكل رهيب، يمتع العين ويعكس عالم عجيب ملئ بالخيال والمخلوقات العجيبة، إضافة على صوت محاكي اكثر من رائع واصوات وموسيقي جد جد رائعة.......العاب اون لاين بدون تحميل
إلعب الان من هنا

كاميرا حرة Freestyle وخرائط مفتوحة يمكنك التحرك كيف ما تشاء. ولكن فى الأول لا تبتعد أكثر عن المدينة حتى لا تقتل وحوش مستواها اكبر منك .
استخدام الوسائل والحيوانات للإنتقال والطيران في أماكن اللعبة. ايضا استخدم قطع السلاح والملابس لتصبح للتعزيز من قوتك ودفاعك
في بداية لعبك ولكي تسرع من عملية رفع المستوي او Level عليك أولا تنفيذ الكويستات او المهمات التى سوف تكون غالبا قتل وحش معين او جلب شى من اثر نوع معين من الوحوش او محادثة شخص ما وما الي ذالك .. ينصح بتفيذ المهمات اذا كانت مرتك الاوله للعبها . المهمات سوف تساعدك كثيرا على فهم اللعبة وطريقة لعبها ورفع مستواك وجمع بعض النقود . قد يهمك ايضا معرفة ان هناك عرب كثيرين يلعبون اللعبة بالرغم من عدم شهرتها فى المنتديات ولمواقع العربية بالشكل الكافي . الا ان هناك عدد كبير من العرب فى اللعبة . وتحالفات للعرب يمكنك الانضمام لها لاحقا.......العاب اون لاين بدون تحميل

Diffusé par Adcash



لعبة aion online اونلاين الاصدار العربي
لعبة Aion اون لاين
َAion online
Aion اون لاين

العاب اون لاين بدون تحميل
العاب لعبة متصفح
العاب مجانية اون لاين
العاب بدون تحميل
العاب الويب و المتصفح
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل
العاب اون لاين بدون تحميل

تعليقات