جديد لعبة ترافيان Travian أون لاين

 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travian أون لاين | العاب اون لاين | 
 العاب اون لاين بدون تحميل | لعبة ترافيان Travian | العاب اون لاين | 


عن لعبة:

تعتبر ترافيان Travian اللعبة الافضل والأقوى استراتيجية و الأشهر في عالم الويب، ترافيان واحدة من أنجح الألعاب على المتصفح خصوصا في الوطن العربي، في لعبة ترافيان Travian، يمكنك تأسيس امبراطوريتك، وتوسّعها وتدّرب جيشك لحمايتها، وتساعد الاعبين الآخرين أون لاين والتنافس في نفس الوقت على بناء أعجوبة العالم.......العاب اون لاين بدون تحميل.

سجل الان

لعبة ترافيان Travian تدور أطوارها في زمن الامبراطورية الرومانية و حروبها الإستعمارية التي ترمي الى السيطرة على الشعوب والحضارات تلعب أون لاين بدون تحميل,
اذا كنت من هواة ومحبي الالعاب الاستراتيجية و تريد ان تكون أنت القيصر وترغب أن تدير هذه المملكة بقبضة حديدية فإبدأ ببناء امبراطوريتك و انشاء البيوت و تشغيل شعبك. القوى الحربية يجب عليك انشائها في نفس الوقت والتي تشمل سلاح الفرسان, المشاة, رمات السهام و القطع الحربية.جميع اللاعبين على السيرفر لهم هدف واحد و هو الوصول الى السيادة و التميز. التدريب من اهم خطوات النجاح و العدة و العتاد يساعدوك عل سرعة احتلال الارضي و الدفاع عن مملكتك ضد هجوم الاعداء.
كن من أول المطورين في مجال الاسلحة و العتاد و طور اسلحتك عبر انشاء المدارس الحربية و الجامعات لتطوير و تصنيع تكنلوجيا الهندسة الحربية المتطورة. في المعارك الملحمية تستطيع اظهار قدارتك القتالية المتطورة و استخدام اسلحتك المطورة. فرسانك من النوع الذي يجب ان تتعامل معهم بلطف و محبة حتى يظهرو قوتهم ضضد الاعداء لذا اكتسب محبة الرعية و الفرسان و انعم بانتصارات خالدة في شتى انحاء المملكة… الان مباشرة عبر العاب فقط ....... العاب اون لاين بدون تحميل.

سجل الآن في اللعبة الجديدة.



العاب اون لاين بدون تحميل
العاب لعبة متصفح
العاب مجانية اون لاين
العاب بدون تحميل
العاب الويب و المتصفح



العاب اون لاين بدون تحميل

العاب اون لاين بدون تحميل

العاب اون لاين بدون تحميل

العاب اون لاين بدون تحميل

تعليقات